القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة رونو داسيا تعلن عن حملة توظيف 200 عامل و عاملة في مختلف التخصصات بصالير يتراوح بين 4000و5000 درهم

 






 شركة رونو "داسيا"  تعلن عن حملة توظيف 200 عامل و عاملة  في مختلف التخصصات  بصالير يتراوح بين 4000و5000 درهم 

ان كنت ترغب عزيزي القارئ في العمل و تنتظر فرص شغل كي تسارع الخطى للتسجيل فيها و تحصل على فرصتك كي تحصل على عمل قار، و بطبيعة الحال تملك ديبلوم يمكنك من الترشح للمباريات في مختف التخصصات و المجالات المتاحة في هذه الفترة، ففي الاونة الاخيرة ظهرت و برزت مجموعة من فرص الشغل في مجموعة من التخصصات و المجالات، و التي تفتح مجالا للشباب حاملي الشهادات ولوج عالم الوظيفة و العمل من اوسع ابوابه.

اذن اذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن فرصة عمل في المغرب، فمن بين فرص الشغل المتوفرة فرصة الحصول على عمل في شركات مختلفة بالمملكة المغربية، و اليوم سنتحدث عن فرصة عمل بشركة داسيا رينو بالمغرب و هي شركة تصنيع سيارات، اذن التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع سنتناولها في الاسطر القادمة.

تعتبر شركة داسيا أكبر مصنع للسيارات في دولة رومانيا، فهذه الشركة تتبع لمجموعة رينو الفرنسية.فاسم شركة داسيا مستقى من اسم أحد أقاليم دولة رومانيا.فهذه الشركة لا تمتلك تاريخ كبير في عالم تصنيع السيارات مثل الشركات الاخرى في نفس المجال، حيث تم تأسيس شركة داسيا سنة 1966 بمساعدة من مجموعة رونو، و تعتبر هذه الاخيرة المساعد الرئيس في تاسيس شركة داسيا، يتمركز المركز الرئيسي لشركة رونو المتخصصة في صناعة السيارات بدولة فرنسا، حيث تم تأسيس شركة رونو سنة 1899 و التي يرجع لها الفضل الكبير في تأسيس شركة داسيا.

تصنع شركة رونو الفرنسية السيارات و عربات النقل و الشاحنات و كذلك الحافلات تحت شعار الابداع في التصنيع؛ المؤسس الرئيسي لهذه الشركة الفرنسية هو المهندس لويس رينو و اخويه مارسيل وفرنونوا، حيث يصل عدد موظفي هذه الشركة الى ازيد من 127 الف في كل انحاء العالم.

اول نسخة تم تصنيعها من طرف شركة داسيا هي داسيا 1100،حيث قامت هذه الشركة بتصنيع ما يقارب 44000 سيارة بين عام 1968م و عام 1972. بعد ذلك قامت بتطوير السيارة السالفة الذكر الى داسيا 1100S حيث اضافت عليها عدة ميزيات جديدة و التي تتجلى في مصابيح امامية مزدوجة و محرك اكثر كوة من القديم؛ حيث تم استخدام هذا النوع من السيارات في سباقات السيارات و كذلك تم استخدامه من طرف الشرطة.

في سنة 1999م اشترت شركو رونو الفرنسية شركة داسيا للسيارات، لانها ببساطة تطمح لتطوير هذه الصناعة بدولة رومانيا البلد الام لشركة داسيا، حيث حققت شركة رونو للسيارات ثورة هائلة في مجال تصنيع السيارات سنة 2000م، و قامت بانتاج داسيا سوبر نوفا؛ و التي تحتوي على نوافذ كهربائية و تشغل الاقراص المدمجة و تحتوي ايضا على مكيف هوائي، حيث وصلت المبيعات التي حققتها هذه السيارة الى ما يقارب 53 الف مبيعة في سنة 2000.

اذن، فشركة رونو (داسيا) بالمملكة المغربية اعلنت عن حملة توظيف واسعة تشمل 200 عامل و عاملة في مختلف التخصصات و بثمن شهري يصل الى 4000 درهم.

اذن ان كنت ترغب عزيزي القارئ في العمل لدى شركة رونو داسيا المغرب، فما عليك الا ان تقرأ المقال الى الاخير كي تأخذ معلومات كافية عن كيفية التسجيل و الشروط المطلوبة للعمل بالشركة.

تتجلى شروط العمل في شركة رونو داسيا في ما يلي:

يجب ان يتراوح عمرك ما بين 20 سنة الى 30 سنة، و ان تتوفر على مستوى دراسي جيد او نيفو باك، و ان ان قادر مقدرة تامة على تحمل المسؤولية و ضغط العمل في الشركة؛ بالاضافة لما سبق، يجب عليك ان تكون خاليا من اي مرض، و ان تكون نزيها و تتميز بالشفافية في العمل. اذن هذه بعض الشروط الضرورية للشروع في العمل في شركة رونو داسيا المغرب.

اما فيما يخص الثمن او المبلغ الشهري (الصالير) فيصل الى 4000 درهم شهريا بالاضافة الى الساعات الاضافية الوي قد تقضيها في العمل، حيث تعتبر العطل و الاعياد مؤدى عنها في شركة رونو داسيا المغرب.

اما الاوراق الوي يجب ان تدلي بها كي يتم تسجيلك فتتمثل في نسخة من بطاقتك الوطنية، و نسخة من شهادة التعليم الثانوي، و سيرة ذاتية (CV) مرفوقة باي دبلوم متوفر لديك، و اخيرا و ليس اخرا اربع صور من حجم صغير.

اذن ان كنت ترغب عزيزي القارئ في التسجيل للعمل في شركة رونو داسيا المغرب، ما عليك الا ان تملأ استمارة الترشيح، او ان ترسل وثائقك السابقة الذكر عبر الفاكس او ان تتوجه الى اقرب فرع لشركة رونو داسيا المغرب المتواجد في مدينتك.


تعليقات

التنقل السريع