القائمة الرئيسية

الصفحات

سوفريت: حملة توظيف 200 عاملة لشركة مختصة فمجال الكابلاج بعين السبع بمدينة الدارالبيضاء

 






سوفريت: حملة توظيف 200 عاملة لشركة مختصة فمجال الكابلاج بعين السبع بمدينة الدارالبيضاء 


السلام عليكم عزيزي القارئ ، ما زلنا في صدد التحدث عن فرص للعمل في مملكتنا المغربية،اذن اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في العمل و تنتظر فرص شغل كي تسارع الخطى للتسجيل فيها و تحصل على فرصتك كي تحصل على عمل قار، و بطبيعة الحال تملك ديبلوم يمكنك من الترشح للمباريات في مختف التخصصات و المجالات المتاحة في هذه الفترة، ففي الاونة الاخيرة ظهرت و برزت مجموعة من فرص الشغل في مجموعة من التخصصات و المجالات، و التي تفتح مجالا للشباب حاملي الشهادات ولوج عالم الوظيفة و العمل من اوسع ابوابه.

اذن اذا ما كنت تبحث عن فرصة عمل في المغرب، فمن بين فرص الشغل المتوفرة هذه الايام فرصة الحصول على عمل في شركات مختلفة بالمملكة المغربية، حيث لا تحتاج للعمل بشركات الكابلاج مجموعة من الشروط و الديبلومات، اذن التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع سنتناولها في الاسطر القادمة.

مهنة الكابلاج بالمغرب ما هي الا صناعة الاسلاك الكهربائية الخاصة بالعربات الثقيلة الوزن كالشاحنات و الحافلات التي يصل وزنها الى ثلاثة اطنان و نصف و ما فوق، بالاضافة الى ذلك العربات الخفيفة و التي يكون وزنها اقل من ثلاثة اطنان و نصف. و يعتبر من اهم الصناعات في عالم السيارات و الحافلات (العربات بشكل عام) ،دخلت هذه الصناعة المغرب في السنوات الأخيرة وأصبحت تشغل عددا كبيرا من العمال خاصة النساء.

تعتبر الوكالة الوطنية لتعزيز التوظيف والمهارات (الانابيك) مؤسسة عامة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي

باعتبارها شبكة من الوكالات على اتصال مباشر مع الجمهور ، والتي تقدم الخدمات. فهي تسعد بشكل كبير الخريجين الشباب و تدعم كذلك الشركات في تلبية احتياجاتهم من الموارد البشرية وكذلك تقديم المشورة بشأن التوظيف وإدارة المهارات. تتجلى مهمة مؤسسة الانابيك في المساهمة في تنظيم وتنفيذ برامج تعزيز العمالة الماهرة التي تقررها السلطات العامة. فوكالة الانابيك مسؤولة عن مجموعة من الامور المهمة و التي تتجلى في العرض والطلب على الوظائف، و ضمان استقبال ومعلومات وتوجيه الباحثين عن عمل، مساعدة وإرشاد أصحاب العمل في تحديد احتياجاتهم من المهارات،بالاضافة لما سبق تبرم الانابيك اتفاقيات مع النقابات المهنية لتطوير العمل الحر وكذلك تشجيع المبادرات الشبابية.

اذن فبعقود مؤسسة الانابيك، يمكنك عزيزي القارئ ان تشتغل في شركات الكابلاج التي توجد في مدن مختلفة بالمملكة المغربية، حيث انه مطلوب 400 عامل وعاملة بشركات الكابلاج في مدينة الدار البيضاء النواصر.

فبمنطقة الدار البيضاء النواصر مطلوب 400 عامل و عاملة في شركة كابلاج السيارات، بعقد انابيك و الذي تكون فيه سنتين على الاكثر وهو عقد تجريبي يمكنك ان تستقل في اي وقت او تطردك الشركة فيه لاسباب و التي تتجلى في عدم كفاءتك او افتعالك لمشاكل في العمل،  لكن ميزته انك تكون قادر ان تستفيد من عقد اخر.

اما بخصوص الشروط المطلوبة فتتجلى في ما يلي: 

يجب عليك ان تتوفر على شهادة البكالوريا و و ان تملك تجربة في الميدان تتراوح ما بين 6 اشهر  الى سنة كاملة، اما الشركة التي توظف العمال فهي شركة متخصصة في تصنيع  معدات الراديو و التلفاز و كل ما يخص التواصل من كابلات و ما الى ذلك.

يجب عليك عزيز القارئ ان تتحدث لغة عربية بطريقة جيدة جدا ، و ان تمتلك مستوى متوسط في اللغة الفرنسية.

اذن هذه من بين الشروط الاساسية المطلوبة لكي تأخذ لك مكانا في احدى هاته الشركات المتخصصة في الكابلاج، و هي شروط بسيطة ليست بالمعقدة او صعبة المنال. ​

اذن هذه فرصة من الفرص المتاحة للشباب كي يجدوا عملا و يأخذوا خبرة في هذا المجال

تعليقات

التنقل السريع