القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة أسيما تعلن عن حملة توظيف 50 عامل و عاملة في مختلف التخصصات

 شركة أسيما تعلن عن حملة توظيف 50 عامل و عاملة في مختلف التخصصات 


 السلام عليكم عزيزي القارئ ، ما زلنا في صدد التحدث عن فرص للعمل في مملكتنا المغربية،اذن اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في العمل و تنتظر فرص شغل كي تسارع الخطى للتسجيل فيها و تحصل على فرصتك كي تحصل على عمل قار، و بطبيعة الحال تملك ديبلوم يمكنك من الترشح للمباريات في مختف التخصصات و المجالات المتاحة في هذه الفترة، ففي الاونة الاخيرة ظهرت و برزت مجموعة من فرص الشغل في مجموعة من التخصصات و المجالات، و التي تفتح مجالا للشباب حاملي الشهادات ولوج عالم الوظيفة و العمل من اوسع ابوابه.


اذن اذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن فرصة عمل في المغرب، فمن بين فرص الشغل المتوفرة فرصة الحصول على عمل في شركات و اسواق تجارية مختلفة بالمملكة المغربية، و اليوم سنتحدث عن فرصة عمل باسواق اسيما المغربية بمجموعة من المدن المغربية، اذن التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع سنتناولها في الاسطر القادمة.



تعتبر أسواق أسيما سلسلة سوبرماركت مغربية. يرجع إفتتاح أول متجر للسلسلة إلى سنة 2002" يبلغ عدد متاجرها حاليا بالمملكة المغربية 31 واحد و ثلاثون متجرا بعدد من المدن. تملك مجموعة أونا 51 بالمئة من رأس مال سلسلة أسيما المغربية، ام سلسة أوشون الفرنسية و التي تأسست سنة 1961م المتخصصة في السوبرماركت، تملك 49 بالمئة من سلسلة أسيما المغربية. تبلغ ايردات هذه الاخيرة ما يقارب 2457.6 مليون درهم مغربي وتشغل 4125 شخص. أسواق أسيما المغربية مملوكة بنسبة 100 بالمئة من قبل الشركة الوطنية للاستثمار.

في الوقت الحالي يوجد عدة فروع من اسواق اسيما تتوزع على مدن مختلفة في المملكة المغربية وهي كالتالي:

الدارالبيضاء 2 مارس ـ الدارالبيضاء 2 بوسيجورـ الدارالبيضاء 3 لاموني ـ الدارالبيضاء 4 الحرية مرس السلطان ـ الدارالبيضاء 5 شارع محمد الخامس ـ الدارالبيضاء 6 سيدي عثمان ـ الدارالبيضاء 7 توين سنتر ـ الدارالبيضاء 8 لحجاجمة ـ الدارالبيضاء 9 اميل زول ـ الدارالبيضاء 10 ابن تاشفين ـ الدارالبيضاء 11 حي الانارة ـ الدارالبيضاء 12 غاندي ـ الدارالبيضاء 13 برنوصي ـ الجديدة ابن باديس ـ فاس السعادة ـ فاس 2 طريق صفرو ـ خريبكة زلكة ـ مراكش كليز ـ مراكش 2 المسيرة ـ مراكش 3 ماجوريل ـ الرباط سيتي سنتر ـ الرباط 2 المحيط ـ آسفي شارع الحسن الثاني ـ تمارة شارع الحسن الثاني ـ برشيد الطريق الوطنية رقم 114 ـ تطوان شارع الجيش الملكي ـ المضيق الميناء الترفيهي ـ بني ملال طريق مراكش ـ مكناس حي الزيتون ـ طنجة 1 زنقة الحريري ـ طنجة 2 أندالوسيا ـ طنجة 3 بولفار ـ القنيطرة 1 طريق الرباط ـ القنيطرة 2 القصبة ـ الحاجب 1 طريق أزرو ـ و اخيرا سوق اسيما بمدينة الرشيدية طريق مكناس.

اذن فاسواق اسيما المغربية، تفتح ابوابها للراغبين في العمل و بثمن شهري يصل الى 2500 درهم مغربية.

حيث تم الاعلان عن هذه الفرصة في عدة مدن مغربية و هي المدينة البيضاء الدار البيضاء، الرباط، طنجة، تمارة، اكادير، سلا، اسفي، مراكش، المحمدية، اخيرا و ليس اخرا مدينة القنيطرة. و هذه المدن بطبيعة الحال تحتوي فرعا من فروع سلسلة اسيما المغربية.

و كما سبقنا و اشرنا من قبل فاسواق اسيما تعتبر من اكبر الاسواق في المملكة المغربية من حيث الرواج و الانتاج، و الجودة العالية التي تتميز بها منتجاتها، حيث تحرص هذه الاسواق حرصا شديدا على بيع المنتوجات بجودة عالية و كذلك تحترم المعايير الصحية، كي تقدم احسن الخدمات لعملائها و تعمل على ارضائهم.حيث تقدم من حين لحين عروض ممتازة تجعل من العملاء يتوافدون على اسواقها مي يحصلوا على هذه العروض المغرية.

تسعى اسواق اسيما المغربية الى تشغيل عدد كبير من العمال كي تحقق نسب كبيرة من الارباح و النجاح في مجالها.و هكذا فاسواق اسيما تفتح الباب امام الاشخاص الذين يودون ان يشتغلون باسواقها، فتعلن عن حملة توظيف تشمل 100 عامل و عاملة و بثمن شهري يصل الى 2500 درهم.

اذن الان وصلنا للمرحلة الاهم و التي تتجلى في طرق التسجيل.

اذا اردت التسجيل في اسواق اسيما المتواجدة في مدينتك ما عليك الا ان تملأ استمارة الترشيح ظاخل الموقع الالكتروني او من خلال ارسال سيرتك الذاتية في الايميل الخاص بهم.

و هناك طريقة يعتمدها معظم الشباب و هي ان تقدم بنفسك سيرتك الذاتية في احد اسواق اسيما.

اما الترشيح المعتمد في اغلب الاحيان فهو الترشيح من خلال موقعهم و ماء استمارة الترشيح التي يضعونها في موقعهم الالكتروني.

اذن من بين الاوراق الضرورية التي يجب ان تدلي بها عند الترشيح في هذه الفرصة ما يلي:

نسخة من بطاقتك الوطنية، و نسخة من شهادات التي تحصلت عليها من قبل، و اخيرا و ليس اخرا صورة شمسية.

يجب ان تعلم جيدا ان اسواق اسيما المغربية تأخذ بعين الاعتبار نقط مهمة عن تشغيل العمال؛ فمن بين هذه النقط ما يلي:

ان تكون ملتزما في عملك، و ان تعمل بجد، و ان تحترم الزبون، و ان تحترم احتراما تاما زملاءك في العمل و كذلك مرؤوسيك، و عليك ان تحترم وقت العمل، و ان تتميز بالشفافية و النزاهة التامة في العمل، و اخيرا لا بد ان ترتدي زي العمل في مكان عملك.

و اخيرا، مسألة المبلغ الشهري (الصالير) و الذي كما اشرنا من قبل يصل الى 2500 درهم، اضافة الى الاعياد و عطل نهاية الاسبوع و التي يؤدى عنها، اذن المبلغ الشهري قد يصل الى 3500 درهم مغربية

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع