القائمة الرئيسية

الصفحات

المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب مباراة توظيف لسنة 2021

 


قطاع الماء: مباريات توظيف 08 مسييرين تجاريين


يعتبر المكتب الوطني للماء الصالح للشرب (ONEE - Branche Eau) مؤسسة عامة بالمملكة المغربية، و هي مؤسسة ذات طبيعة صناعية وتجارية تتمتع بالشخصية المدنية والاستقلال المالي.تأسست سنة 1972، وهو عامل أساسي في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالمملكة المغربية، وهو يضمن تخطيط وإنتاج وتوزيع موارد المياه في البلاد. 

 

كجزء من تعزيز هياكله ، ينظم ONEE مباراة لتوظيف مديري التسويق والمبيعات في العديد من المدن و ذلك في مجموعة من التخصصات و التي تتجلى فيما يلي: تخصص خاص بتسيير المقاولات، إدارة PME-PMI ، و الأعمال والإدارة، و كذلك التقنيات التجارية، و اخيرا التسويق. 

و يعتبر المكتب الوطني للكهرباء ومياه الشرب (ONEE) الركيزة الاساسية و الاستراتيجية للطاقة والجناح المسلح للدولة في قطاع المياه والصرف الصحي بالمملكة المغربية. فمنذ منتصف التسعينيات ، كان المكتب على يستدرج مجموعة من الجبهات كتعميم الوصول إلى الكهرباء ومياه الشرب ، ومعالجة مياه الصرف الصحي و كذلك تطوير خدمة الصرف الصحي السائل ، و بالاضافة لما سبق اهتم المكتب الوطني للكهرباء ومياه الشرب بتحديث وتوسيع شبكات إنتاج وتسويق وتوزيع الكهرباء والمياه، و الموارد ومكافحة الهدر وتنفيذ أدوات وتقنيات جديدة لتوفير المياه والكهرباء في مخلف الاماكن ... 

ONEE الذي تم انشاؤه في عام 2012 و ذلك من خلال اندماج المكتب الوطني للكهرباء (ONE) الذي تم إنشاؤه في عام 1963 والمكتب الوطني لمياه الشرب (ONEP) الذي تم إنشاؤه في عام 1972 ،حيث يشارك و بشكل كامل و مستمر في مشاريع هيكلة كبرى بالمملكة المغربية ، مما يوفر له البنية التحتية للإنتاج ، نقل وتوزيع الكهرباء والماء ، وكذلك لتنقية المياه العادمة التي تعتبر ضرورية للتنمية المستدامة للبلاد. 

ففي قطاع المياه ، يعتبر المكتب الوطني للماء الصالح للشرب قطاع الماء ضامن لاستمرارية إمدادات مياه الشرب في البلاد وكصاحب مصلحة رئيسي في الصرف الصحي السائل ،حيث اعتمد المكتب الوطني للكهرباء والمياه استراتيجية تركز بشكل خاص على تأمين إمدادات الدولة بمياه الشرب بأفضل ظروف ممكنة.حيث يعمل على جودة الخدمة ، وتنويع مصادر الإنتاج ، والتحكم في الطلب ، والوصول العام إلى خدمات مياه الشرب ، والتدخل النشط في الصرف الصحي السائل والحفاظ على البيئة. 

فما هي المهام الاساسية التي يقوم بها المكتب الوطني للماء الصالح للشرب قطاع الماء؟ 

فمن بين اهم المهام التي يقوم بها المكتب الوطني للماء الصالح للشرب قطاع الماء التخطيط لإمداد مياه الشرب على المستوى الوطني ، انتاج مياه الشرب ، و كذلك توزيع مياه الشرب لصالح المجتمعات المحلية، بالاضافة لما سبق فالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب قطاع الماء يقوم بادارة الصرف الصحي السائل، و مراقبة جودة المياه. 

فقوة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب قطاع الماء تكمن في انه شركة عامة ذات خبرات عالية، و يظم موظفين أكفاء، و يقوم بابرام صفقات وعقد شراكات وطنية ودولية في الخبرة والبحث والتطوير. 

فالمباراة التي سيقيمها المكتب الوطني للماء الصالح للشرب قطاع الماء في التخصصات السابقة الذكر، يعتبر يوم 31 من ماي 2021 اخر موعد للتسجيل فيها. 

المباراة تستهدف التخصصات التالية

مدير التسويق والمبيعات بكل من مدينة  طنجة وأصيلة والمضيق الفنيدق وفحص أنجرة وشفشاون والعرائش وزان وتطوان والحسيمة. 

مدير التسويق والمبيعات بكل من مدينة العيون الساقية الحمراء ، الداخلة ، وادي الذهب. 

مدير التسويق والمبيعات بكل من مدينة وجدة أنجاد ، الناظور ، تاوريرت ، كرسيف ، بركان ، جرادة ، فجيج ، بوعرفة ، الدريوش. 

مدير التسويق والمبيعات بكل من مدينة القنيطرة ، سيدي سليمان ، سيدي قاسم ، الخميسات. 

مدير التسويق والتجارة  بكل من مدينة بني ملال ، فقيه بن صالح ، أزيلال ، خريبكة ، بن سليمان ، سطات ، برشيد. 

مدير التسويق والتجارة بكل من مدينة مراكش ، الحوز ، شيشاوة ، الصويرة ، الرحامنة ، القلعة ، اليوسفية ، آسفي. 

مدير التسويق والمبيعات  بكل من مدينة المحمدية ، النواصر ، مديونة. 

مدير التسويق والتجارة بكل من مدينة ورزازات ، الرشيدية ، ميدلت ، تنغير ، زاكورة. 

اذن فلك حرية الاختيار عزيزي القارئ، فالتخصصات تستهدف مجموعة من المدن، و بالتالي يمكنك اختيار المدينة الاقرب اليك. 







تعليقات

التنقل السريع