القائمة الرئيسية

الصفحات

الظهير المغربي أشرف حكيمي مرشحا للانتقال إلى بطل آخر في أوروبا.





بعد تألقه مع إنتر ميلان ، الظهير المغربي أشرف حكيمي مرشحا للانتقال إلى بطل آخر في أوروبا.


اللاعب أشرف حكيمي من مواليد 4 نوفمبر لسنة 1998، و هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب مع فريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي قادمًا من فريق ريال مدريد الاسباني ويُذكر بأن أشرف كان مُعارًا مع فريق بوروسيا دورتموند الالماني لمدة موسمين، كما يلعب مع منتخب المغرب لكرة القدم. يلعب اشف غالباً في مركز الظهير الأيمن، ويمكنه اللعب كذلك في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع أيضًا.

تألقه مع انتر و اهتمام العملاق البافاري به.

فبعد تألقه مع فريقه إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لهذا الموسم، بات الظهير المغربي أشرف حكيمي مرشحا للانتقال إلى بطل آخر في أوروبا. حيث قالت صحيفة "تي زد" الألمانية، ان إدارة الفريق البافاري بايرن ميونخ تريد ان تتعاقد مع اللاعب المغربي، و الذي جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية إليه مؤخراً عقب تألقه مع فريقه إنتر ميلان الايطالي وقيادته للتتويج بلقب الدوري الإيطالي، لأول مرة منذ ما يقارب 11 عاما،و الذي لم تسنح له الفرصة للوصول على الدوري و خصوصا بعد سيطرة السيدة العجوز يوفونتس عليه لاعوام متتالية. فبعد هذا التألق للاعب المغربي في الاراضي الايطالية، أبدت عدة أندية أوروبية اهتمامها بحكيمي، وعلى رأسها أرسنال الإنجليزي و العملاق البافاري بايرن ميونخ .

و في نفس الصدد، كشف المصدر السابق الذكر أن بايرن ميونخ يريد ضم حكيمي، لتناسب طريقة لعبه مع أفكار المدرب الجديد للفريق البافاري يوليان ناجلسمان، و الذي سيتولى تدريب الفريق بشكل رسمي في الأول من شهر يوليو/تموز القادم.

و مع امكانية رحيل كل من  ديفيد آلابا وجيروم بواتينج وكذلك خافي مارتينيز عن الفريق البافاري الصيف المقبل، فعلى المدرب الشاب ناجلسمان ان يعيد بناء الخط الخلفي للبايرن، و ذلك باستقطاب لاعبين من طينة اشرف حكيمي.

وبحسب الصحيفة فإن إمكانيات لاعب مثل حكيمي تعجب كثيراً المدرب الشاب الجديد للبايرن.

حيث أوضح وكيل أعمال الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم أليخاندرو كامانو، أن العملاز البافاري مهتم اهتماما كبيرا بضم اشر الىصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرا إلى أن الأسد الأطلسي المغربي يعتبر أفضل لاعب في مركزه على المستوى العالمي في الفترة الحالية، و خصوصا بعد المستوى الذي ظهر به مع الانتر هذا الموسم. 

وقال كامانو في تصريح نقله موقع سيمبري إنتر: “ لم أتفاجأ باهتمام بايرن ميونيخ بحكيمي، باعتبار أن البافاري واحد من أكبر الأندية العالمية ومن الطبيعي أن يسعى للتعاقد مع أبرز اللاعبين على مستوى العالم، وأشرف يبقى الأفضل في مركزه”.

وأكد وكيل أعمال حكيمي أن الأخير يبقى من أفضل اللاعبين الواعدين في العالم. كما ساهم  حكيمي صاحب الـ22 سنة بشكل كبير في تتويج “النيراتزوري” بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد عشر سنوات من الغياب عن “البوديوم” محليا وأوروبيا.

وكان أليخاندرو كامانو قد اشتغل على صفقة انتقال حكيمي إلى الإنتر بقيمة مالية بلغت 40 مليون يورو، قادما إليه من ريال مدريد، علما أنه لعب قبل ذلك لبروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة وقدم رفقته أفضل العروض التي جعلته محط انظار مجموعة من الفرق العالمية.

حيث ان بعض الوسائل الإعلام الأوروبية قد أشارت من قبل إلى أن حامل لقب دوري أبطال أوروبا يتطلع إلى الظفر بتوقيع الدولي المغربي، بإيعاز من مدربه القادم جوليان ناغلسمان، الذي يعمل على إعادة هيكلة الفريق في مراكز عدة تأهباً للمنافة على اقوى البطولات في الموسم المقبل.

و في حال انتقل اللاعب المغربي لصفوف فريق بايرن ميونخ، سيصبح ثالث بطل للدوري يلعب له اللاعب المغربي في السنوات الأخيرة، بعد ريال مدريد وإنتر ميلان.

ويبقى بايرن مرشحا فوق العادة للتتويج بالدوري الألماني، حيث سيطر على اللقب في المواسم الـ9 الأخيرة.

و في حال انتقاله لبايرن ميونخ والتتويج معه بلقب الدوري، سيصبح ضمن الكتيبة التي تحقق رقما قياسيا تاريخيا، بالحفاظ على البطولة لمدة 10 مواسم متتالية.

هكذا عزيزي القارئ قمنا بتغطية ما هو جديد بخصوص مستقبل اللاعب المغربي اشرف حكيمي  و اهتمام بعض الفرق الاوروبية به 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع