القائمة الرئيسية

الصفحات

العمل في اسواق مرجان لسنة 2021

 العمل في اسواق مرجان لسنة 2021



في هذا المقال المبسط سوف نوافيكم بطريقة التقديم الرسمية والمعتمدة للعمل في مرجان لسنة 2021، وشروط التقديم، والرواتب، اذن تابعنا عزيزي القارئ الى اخر سطر.

نبذة تعريفية  للراغبين في العمل في متاجر مرجان

في السنة الحالية أصبحت مرجان رائدة التوزيع الحديث في المملكة المغربية ، فمجموعة مرجان موجودة في 28 مدينة في جميع أنحاء المملكة مع 102 نقطة بيع باماكن مختلفة. و ترتكز هذه الاسواق على مجالين اساسيين مجال التوزيع و مجال العقارات.

من خلال تنوع منتجاتها وأسعارها التي في متناول الزبائن و التي تخاضع للرقابة، تهدف أسواق مرجان إلى المساهمة في تحسين القدرة الشرائية لجميع المغاربة.

المدير التجاري بأسواق مرجان بالمغرب  يشرف اشرافا كاملا على  قسم العقارات ويطوره،و كذلك معارض التسوق ومنتديات الأعمال ومراكزالتجارة و التسوق من الجيل  الحديث. يوجد لدى مرجان 23 مركزا تجاريا منتشرة 22 فرعا بالمغرب:

المدن التي تتواجد بها اسواق مرجان

مرجان الرباط  أبي رقراق، مرجان الدارالبيضاء حي كالفرنيا ، مرجان مراكش المنار، مرجان الرباط 2 حي الرياض، مرجان الدارالبيضاء 2  عين السبع، مرجان أكادير حي فونتي، مرجان فاس مقاطعة أكدال، مرجان طنجة ء المدينة ، مرجان المحمدية، مرجان تطوان، مرجان الدارالبيضاء 3  مرس السلطان، مرجان مكناس، مرجان مراكش2 مسيرة السعادة، مرجان الدارالبيضاء4  الحي الحسني.

 مرجان آسفي ، مرجان وجدة  أنكاد، مرجان القنيطرة، مرجان الناضور طريق تاويمة، مرجان فاس2  سايس، مرجان طنجة 2 ، مرجان السعيدية، مرجان خريبكة ، مرجان بني ملال ، مرجان الحسيمة ، مرجان فاس 3 المدينة، مرجان وجدة، مرجان الدارالبيضاء 5  موروكو مول، مرجان العرائش، مرجان كلميم .

أسباب تجعل مجموعة متاجر مرجان الرائدة بالمغرب في سنة 2021

تملك مرجان  شبكة من 38 هايبر ماركت في جميع أنحاء المغرب ، اما حجم الأرباح  بمرجان قد بلغ 11000 مليون درهم.

و تملك هذه الاسواق ما يقارب أكثر من 7500 موظف. شركة مرجان لديها مساحة من الممتلكات: 230.000 م²، و لديها أكثر من 50000 مرجع 38 مليون زبون.

تملك شركة مرجان ايضا شبكة من 40 نقطة بيع عبر المغرب، اما قيمة التداول بمرجان تصل الى 2000 مليون درهم

شروط العمل في مرجان في سنة 2021.  

يجب ان يكون سن المترشحين 18 فما فوق، حيث انه لا يهم المستوى التعليمي للمترشح لأنه توجد العديد من التخصصات داخل الشركة وهناك تخصصات لا تحتاج لأي مستوى تعليمي، ويجب على المترشح أن يكون ذو سلوك حسن و ان يكون قادرا على تحمل المسؤولية.

ما عليك الا ان تبعث طلب العمل في مرجان من خلال البريد الإلكتروني : recrutement@marjane.co.ma

او البحث عن اقرب متاجر واسواق مرجان القريبة منك وايداع ملف ترشيحك و الذي يتضمن سيرتك الذاتية وكذا طلب عمل باللغة العربية او الفرنسية.

ماهو راتب العمل في مرجان؟

يختلف راتب العمل في مرجان من شخص لاخر، فالشباب الطلبة في اوقات العطل راتبهم يصل الى1600 درهم شهريا، اما الحاصلين على البكالوريا بين 2000 الى 3000 درهم، اما الشباب العامل بعقد دائم 3200 درهم فما فوق

 تسجيل من هنا 

تعليقات

التنقل السريع