القائمة الرئيسية

الصفحات

فرصة العمل في شركة يازاكي اليابانية بالمغرب 2021

 فرصة العمل في شركة يازاكي اليابانية بالمغرب 2021

في هذا المقال المبسط سوف نوافيكم بطريقة التقديم الرسمية والمعتمدة للعمل في شركة يازاكي اليابانية بالمغرب لسنة 2021، وشروط التقديم، اذن تابعنا عزيزي القارئ الى اخر سطر.

نبذة تعريفية  للراغبين في العمل في شركة يازاكي بالمغرب

تقوم شركة يازاكي بتصنيع وتوزيع مكونات السيارات وتشمل منتجاتها الأسلاك الكهربائية التي تعتبرالعصب الرئيسي في السيارات، و التي تقوم بتوزيع الطاقة الكهربائية عالية الجهد بين أطراف السيارات. كما تقدم هذه الشركة أيضا منتجات مختلفة من الموصلات، اسلاك كهربائية،معدات الغاز، معدات تكييف الهواء، معدات الطاقة الشمسية، ومعدات السلامة وخدمة الأنظمة في السيارات، عداد التاكسي، ومسجل أقراص،  كذلك حلول الاتصالات المعلوماتية، كما انها تقدم منتجاتها في جميع أنحاء العالم، وشركة يازاكي التي كانت تعرف سابقا باسم يازاكي دنسن كوجيو قد غيرت اسمها إلى شركة يازاكي في يوليوز من سنة 1963.

تتركز أعمال شركة يازاكي في صناعة السيارات وتركز على ثلاثة مجالات اساسية و هي أنظمة التوزيع الكهربائية (مثل الأسلاك الكهربائية) والإلكترونيات والأجهزة والمكونات. يتفاعل يازاكي مباشرة مع صانعي السيارات مثل طويوتا و هوندا وفورد و فيات و طيسلا و نيسان و مازدا وما إلى ذلك.

بدأت شركة يازاكي كشركة عائلية يابانية صغيرة تبيع الأسلاك الكهربائية للسيارات في عام 1929 ، توظف مجموعة يازاكي في عام 2011 أكثر من 192000 شخص حول العالم ، حوالي 90٪ منهم (171000) خارج اليابان. بعد الحرب العالمية الثانية ، ركزت شركة يازاكي اليابانية على إنتاج أسلاك السيارات ونمت بسرعة كبيرة.حيث زاد هذا النمو في الخارج بقوة بين عامي 1974 و 1990، و كانت هناك أسباب خارجية وداخلية لهذه الزيادة. كان السبب الخارجي الرئيسي هو الاتجاه العام لشركات السيارات اليابانية لنقل الإنتاج إلى الخارج لتجنب العقوبات التجارية في هذه الفترة.

يقع المقر الرئيسي للشركة في أوروبا في كولونيا بألمانيا والمقر الرئيسي لأمريكا الشمالية في كانتون ، ميشيغان ، الولايات المتحدة الأمريكية ويقع المقر الرئيسي للشركة في مبنى ميتا كوكوساي في ميتا ، في ميناتو ، طوكيو ، اليابان. يقع مركز البحث والتطوير الرئيسي ومقرها العالمي في مجمع واي سيتي في سوسونو ، محافظة شيزوكا.

تم تاسيس الشركة في عام 1941 على يد السيد سادامي يازاكي ويقع مقرها الرئيسي في طوكيو باليابان.


مراكز تواجد شركة يازاكي اليابانية حول العالم

تمتلك شركة يازاكي اليابانية عدة مواقع للانتاج يبلغ عددها 462 موقع، و هي موجودة في أكثر من 44 دولة حول العالم  فلديها مواقع في تايلند، أوقيانوسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا و كذلك أفريقيا. كما أنها توظف أكثر من 258000 ألف شخص من حول العالم حتى العام 2014، و قد احتلت الشركة الرتبة 16 من بين أحسن الشركات في العالم في سنة 2010 كما حققت شركة يازاكي المرموقة رقم معاملات للبيع التجاري وصل إلى ما يقارب 15 تريليون دولار سنة 2013 حيث انه من أهم زبنائها المصنعين نجد كلا من شركة نيسان، لاند روفر، فورد ، رونو إضافة إلى العملاق مجموعة بوجو سيتروين.

تمتلك  شركة يازاكي 3 فروع رئيسية في المغرب موزعة على كل من طنجة، القنيطرة، و كذلك مكناس.

فرصة العمل في شركة يازاكي اليابانية بالمغرب

تعلن شرة يازاكي اليابانية بالمغرب انها تستقبل طلبات لعمال و عاملات جدد المتوفرين على الشروط الاتية:

بخصوص المستى الدراسي، فيجب على المترشح ان يكون حاصلا على شهادة التاسعة اعدادي او شهادة التاهيل المهني فما فوق.

ما عليك الا ان تقوم بوضع السيرة الذاتية الخاصة بك عند مكتب الحراسة بمدخل الشركة. إ

                          

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  1. slm ana Aziz mn azilal bghit
    nmrti hna 0677560459 nkhdmm

    ردحذف
  2. أنا مهتم و مستعد للعمل معكم

    ردحذف
  3. 0676847036 محتاج للعمل

    ردحذف
  4. مهتم للعمل لاي مدينة

    ردحذف
  5. سلام أنا نسيمة بورحيم كنقلب على خدمة باك علوم فزيائية وشهادة مقاولات و معلومات حول المحاسبة مدينة أكادير
    0679211522

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع