القائمة الرئيسية

الصفحات

فرصة ذهبية للعمل مع شركة امازون من المنزل بصالير ممتاز

 فرصة ذهبية للعمل مع شركة امازون من المنزل بصالير ممتاز

نبذة تعريفية عن شركة امازون

تعد شركة أمازون شركة أميركية للتجارة الإلكترونية، بدأت في اول مسيرتها  ببيع الكتب ثم توسعت منتجاتها، لتحدث لاحقا ثورة في عالم التسوق والمتاجر الإلكترونية،حيث تتجاوز قيمة سلعها مئة مليار دولار سنويا.

تم تاسيس شركة أمازون يوم 5 يوليو/تموز 1994 بولاية واشنطن على يد جيف بيزوس،  و الذي بدأ بتأسيس شركة خاصة للبيع عبر الإنترنت عرفت باسم "متجر أمازون". و بعد ذلك تم افتتاح الموقع رسميا في يوم 16 يوليوز 1995، حيث ان أول كتاب تم بيعه من طرف الشركة هو لكاتبه دوغلاس هوفشتادر وعنوانه " مفاهيم الموائع والمقارنات الإبداعية, نماذج حاسوبية للآليات الأساسية للأفكار".

اختار جيف بيزوس اسم أمازون إشارة إلى نهر الأمازون و الذي يعد الأكبر في العالم، مما يتوافق مع هدفه بأن يكون له أكبر متجر في العالم. حيث انه و منذ عام 2000م ظهر شعار أمازون على شكل سهم يشبه الابتسامة يمتد من حرف (أ) إلى آخر حرف في الأبجدية اللاتينية (ز)، ويشير إلى أن الشركة توفر كل المنتجات أي من الألف إلى الياء، وتهدف إلى رضا الزبون عنها و ان تلاقي كل منتجات الشركة استحسان الزبون.

فرصة العمل من المنزل مع عملاق التجارة الالكترونية امازون

حيث تقوم شركة أمازون بتوظيف موظفين مكلفين بالزبناء من المنزل

اذا فالمنصب المطلوب هو موظف خدمة عملاء افتراضي بعقد دائم من المنزل.

حيث تبحث شركة امازون عن الاشخاص ذوي الدوافع العالية التي ترغب في مساعدتهم في تقديم خدمة عالية الجودة لعملاء أمازون الدوليين والتي ستكون متاحة عندما يكون عملاؤهم في أمس الحاجة إليهم.

اذن فما هي مزايا العمل في شركة أمازون؟

الراتب تم تحديده في 34.60 درهم  للساعة الواحدة، مع قسط شهري لتغطية تكاليف الإنترنت، و معاش تكميلي، و  كذلك تغطية صحية و برنامج مساعدة الموظف، اضافة الى إجازة أمومة وأبوة مدفوعة الأجر، برنامج جودة الحياة العملية ، مع التركيز على الصحة البدنية والعقلية للموظف.

اذن فبصفتك موظفا افتراضيا في خدمة العملاء ، ستكون أول نقطة اتصال لعملاء الشركة من خلال الرد على استفساراتهم عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني، و ستكون جزء لا يتجزء من فريق مسؤول يستجيب لمجموعة متنوعة من استفسارات العملاء ويعلمهم كيفية حل المشكلات بأنفسهم. لا تطلب من المترشح اي خبرة سابقة ،حيث سيتم توفير تدريب خدمة العملاء للذين تم قبولهم..

كيف ستكون ساعات العمل؟

ستبدأ تجربتك عزيزي القارئ في أمازون مع أسبوعين من التدريب الإلزامي ، ولن يسمح بإجازة أو غياب خلال هذه الفترة، اما ساعات عملك فهي 44 ساعة في الأسبوع.

حيث انه من أجل تلبية احتياجات عملاء الشركة ، يتم تنظيم العمل في شكل فرق ، مع ساعات متغيرة موزعة على الفترة الزمنية من الساعة 6 صباحا حتى منتصف الليل. لذلك فإن الجداول الزمنية وأيام العمل متناوبة ، وقد تتغير من أسبوع لآخر.اما بخصوص أيام الراحة فتتغير أيضا ولن يتم تحديدها دائما في عطلات نهاية الأسبوع.

يمكنك التسجيل من خلال الرابط اسفله:

https://www.amazon.jobs

تعليقات

التنقل السريع